التقرير الطبي لمعلمة مدرسة الاقبال المتوفية يثبت وجود كسر ونزيف وكدمات بجسدها

التقرير الطبي لمعلمة مدرسة الاقبال المتوفية يثبت وجود كسر ونزيف وكدمات بجسدها
https://www.sba7egypt.com/?p=17984
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشف التقرير الطبي لمعلمة مدرسة الاقبال المتوفية (ايمان ابراهيم) مدرسة اللغة العربية، والتى توفيت داخل مكتب ناظر المدرسة، عن وجود كدمات فى جسدها، فقام شقيق المعلمة بملاحظة وجود كدمات فى جسدها مما أثار الشك داخله بأن الوفاة لم تكن طبيعية فقام بالتقاط صور للكدمات بالموبايل.

تفاصيل وفاة معلمة الاسكندرية

حيث قال (وليد ابراهيم) شقيق المعلمة بأن التقرير الطبي الصادر عن مكتب صحة سيدي بشر التابع لمنطقة المنتزة الطبية بين وجود كدمات وسحجات فى أعلي صدر شقيقته، كما بين أيضاً وجود تجمع دموي وخدوش فى الرقبة واعلي الصدر، ونزيف فى الاذنين والانف، كما بين التقرير اشتباه نزيف فى الغشاء الباجوري للرئتين وزرقة فى انحاء متعددة من جسدها، واشتباه بكسر فى الضلوع الصدرية وضيق فى حدقتي العين.

وقال شقيق المعلمة المتوفية بأنه قام بتحرير محضر رقم (18220 لسنة 2017) بقسم شرطة المنتزة أول، وتم احالته للطب الشرعي لمعرفة سبب وفاة شقيقته، ومن المقرر أن يتم تفريغ كاميرا مراقبة المدرسة لمعرفة كيف كانت حالة شقيقته قبل دخولها لمكتب المدير.

هذا وقد أكد شقيق المعلمة المتوفية بأن وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية قد أصدر قرار صباح يوم الأثنين بعدم ادلاء اى من المدرسين بأى تصريحات صحفية بشأن وفاة المعلمة، ونفي ما تردد عن أن شقيقته كانت غائبة عن المدرسة بسبب خلافات مع زوجها.

وقد قرر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بإحالة الواقعة للشئون القانونية، والتحقيق فيها واستبعد مدير المدرسة حتى تنتهي التحقيقات.

لمتابعة تفاصيل الواقعة:

تفاصيل وفاة معلمة بمدرسة الإقبال القومية داخل مكتب الناظر بالإسكندرية