اخبار الاسكندرية

التأمينات تقرر استبعاد مدير مكتب الدخيلة في محافظة الإسكندرية

قررت التأمينات استبعاد مدير مكتب الدخيلة في محافظة الإسكندرية وهذا بسبب سوء معاملة المواطنين، وهذا بعد أن توجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لزيارة مفاجئة لمكتب تأمينات الدخيلة.

 

حيث توجه محافظ الإسكندرية صباح اليوم الخميس إلي مكتب تأمينات ومعاشات الدخيلة، وفوجئ بازدحام بين المواطنين وغياب عدد من الموظفين.

كما استمع لشكاوى المواطنين من سوء معاملة الموظفين لهم، حيث تغيب العديد منهم عن العمل وتعطيل مصالح المواطنين داخل المكتب.

استبعاد مدير مكتب الدخيلة

كما أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أنه لا يوجد أى تهاون في التقصير في حق المواطنين، وهذا بعد زيارة محافظ الإسكندرية إلي مكتب تأمينات الدخيلة بعد شكوي العديد من المواطنين.

حيث أوضح رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أنه تم إحالة واقعة تغيب الموظفين ومدير المكتب للتحقيق، كما تم استبعاد مدير المكتب من الوظائف الإشرافية وأيضا التعامل مع المواطنين حتى تنتهي التحقيقات.

محافظ الإسكندرية في جولة مفاجئة

ومن المقرر أن يتم تشكيل لجنة لمراجعة اعمال مكتب تأمين الدخيلة، وأيضاً سوف يتم متابعة جميع المكاتب للتيسير علي المواطنين ومراعاة جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

جدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية توجه صباح اليوم إلي مكتب تأمينات الدخيلة في زيارة مفاجئة، وهذا بعد ورود العديد من شكاوي المواطنين بسبب سوء معاملة الموظفين لهم.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل إيقاف مدير مكتب تأمينات الدخيلة بسبب شكاوي المواطنين في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 27-5-2024 بالتعاملات الرسمية عبر البنوك

يتحسن وضع سعر الجنيه من خلال التعاملات الرسمية من البنوك، وتعرض بوابتنا أسعار الريال السعودي من خلال…

30 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 27-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرون من مايو في محافظة الإسكندرية، حيث…

ساعة واحدة ago