البدء في هدم عقار كرموز المائل في محافظة الإسكندرية

البدء في هدم عقار كرموز المائل في محافظة الإسكندرية
هدم عقار كرموز المائل
https://www.sba7egypt.com/?p=386920
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

البدء في هدم عقار كرموز المائل في محافظة الإسكندرية وهذا بعد حدوث تصدع في الأرضيات، كما حدث ميل في العقار حوالي 50 سم التابع لحي غرب.

 

حيث قامت الأجهزة المختصة بالمحافظة في البدء في إزالة العقار الذي يتكون من اثني عشر طابق، كما يقع في 140 شارع الأميرية مع النصرية التابع لحي غرب.

هدم عقار كرموز المائل

كما تبين خطورته علي أرواح السكان بعد حدوث ميل في العقار شديد مفاجئ حوالي 50 سم، كما تم جدوث تصدع في أرضية العقار مما يتمثل خطر علي المواطنين.

حيث تدخل الحي مباشرة وقام بإخلاء العقار جبرياً للسكان وهذا حرصاً علي أرواحهم وعلي المنازل التي تحيط بالعقار في منطقة كرموز التابعة لحي غرب.

تعويض سكان العقار

كما توجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يوم الثلاثاء إلي مكان العقار للقاء المواطنين المتضررين من هدم العقار، حيث أوضح أنه بعد رفع شكوي من السكان إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر تعليماته فوراً بدعم مادي وعيني كامل للسكان.

حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي تعليماته بتعويض الأسر المتضررة في وحدات سكنية جديدة في مدينة بشاير الخير 3 بمحافظة الإسكندرية، هذا وقد تم تسكين عدد عشر وحدات من السكان في الوحدات التي تم تخصيصها لهم بعد أن تم إجراء قرعة علنية للسكان.

اقرأ أيضاً:

النيابة تأمر بحبس بلطجي اشعل النيران في سيدة داخل منزلها في الإسكندرية