البدء فى تحويلات مرورية بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى لمدة اسبوع

البدء فى تحويلات مرورية بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى لمدة اسبوع
https://www.sba7egypt.com/?p=106101
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تبدأ اليوم تحويلات مرورية بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى لمدة اسبوع، حيث تقوم الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية للمرور، بتحويلات مرورية بالكيلو 101 بطريق إسكندرية الصحراوى بسبب أعمال نقل كابلات اتصالات لمدة أسبوع وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق لمتابعة حركة السيارات.

 

هذا وتقوم الادارة العامة للمرور بالتنسيق مع شركة اﻹسكندرية للمقاولات للقيام بأعمال إزالة الجزيرة الوسطى فى منتصف طريق الخدمة بالصحراوى فى الاتجاه من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى يتم أعمال إصلاح لغرفة كابلات دولية تابعة لشركة المصرية للاتصالات كانت متواجدة داخل الجزيرة.

حيث أنه من المقرر أن تكون التحويلات بتوجيه السيارات لطريق الخدمة للقادم من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى الطريق الداعم للدخول للطريق الرئيسى من المدخل ما قبل منطقة اﻷعمال الكيلو 100 و استكمال السير على الطريق حتى الصحراوى اتجاه اﻹسكندرية لمسافة 2 كيلو و العودة مرة آخر ى للدخول إلى الطريق العام بعد تجاوز منطقة اﻷعمال.

هذا وتبدأ أعمال الإصلاحات بطريق القاهرة – الإسكندرية من اليوم السبت 5 يناير لمدة اسبوع، كما تم وضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين الرحلات ومنطقة الأعمال، من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية لحين انتهاء الأعمال