اخبار الاسكندرية

البدء فى أعمال تطوير ورصف وتوسعة طريق جمال عبد الناصر بالإسكندرية

أعطي محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه تعليماته بالبدء فى أعمال تطوير ورصف وتوسعة طريق جمال عبد الناصر، حيث انه المدخل الرئيسي لمركز ومدينة برج العرب.

 

هذا وبناءا على المذكرة المقدمة من المهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة برج العرب بشأن إعادة تطوير ورصف وتوسعة وعمل اتجاهين بالنسبة إلي طريق جمال عبد الناصر.

حيث أعطى المحافظ تعليمات سيادته الأستاذ الدكتور/ وائل بخيت أستاذ بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية (قسم الطرق) واستشارى المحافظة لإعداد التصميمات التنفيذية والمقايسة الإجمالية للأعمال المطلوبة بشارع جمال عبد الناصر من توسعة ومعالجة للطريق وعمل اتجاهين، حيث أن الطريق به هبوطات بسبب  المياه الجوفية.

هذا وقد وقد تمت المعاينة على الطبيعة من قبل الاستشارى والسيدة المهندسة رئيس المركز ومندوبى مديرية الطرق للبدء في الرفع المساحى للشارع باكملة من صينية بهيج وحتى تقاطع الشارع مع شارع أنور السادات، حيث أنه من المقرر الانتهاء من عمل التصميمات والبلدورات المسطحات الخضراء للعرض النهائي على معالى السيد الوزير للبدء في الأعمال.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 16-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر قائمة أسعار الحديد والأسمنت لجميع انواعها في الاسواق بحسب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو، حيث…

11 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الخميس 16-5-2024 في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط

تقدم بوابتنا تفاصيل مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في دمياط، من خلال اليوم الخميس الموافق 16 من…

ساعة واحدة ago