اخبار الاسكندرية

البحث عن جثث باقي ضحايا حادث الغرق في شاطئ النخيل أمس بالإسكندرية

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتأكيد على أنه مازال البحث عن باقي جثث باقي ضحايا حادث الغرق فى شاطئ النخيل بمنطقة العجمى أمس، حيث وصل عددهم إلى 11 شخص.

 

وقد أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية والانقاذ النهري ومسئولي إدارة السياحة والمصايف، توجهت إلى شاطيء النخيل لمتابعة أعمال البحث عن باقي الجثامين وتفريق أى تجمعات على الشاطىء، حيث تسلل بعض المواطنين للسباحة فى مياه البحر الساعة الخامسة صباح أمس هرباً من الأجهزة التنفيذية، مما تسبب فى غرقها بسبب الدوامات.

شاطئ النخيل يحصد أرواح المواطنين

وقال اللواء محمد الشريف  “إن المواطنين يجب أن يكون لديهم وعى بخطورة التسلل إلى الشواطئ المغلقة، خاصة وأن الإسكندرية بها نحو 75 كيلو متر شواطئ وهو الأمر الذى يصعب تزويدها بالحراسات وعمال الإنقاذ خاصة فى هذا الوقت الصعب من مواجهة أزمة فيروس كورونا”، واستنكر توجه المواطنين الى الشواطئ البعيدة والصخرية للابتعاد عن المراقبة من المسئولين، كما أن هذه الشواطىء لا تصلح للسباحة، وناشد المواطنين بالالتزام بعدم النزول الى الشواطىء.

اقرأ أيضاً:

غلق شاطئ النخيل واستدعاء المسؤولين بعد غرق 11 مواطن بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

توزيع درجات مادة اللغة العربية في جميع المحافظات لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

يؤدون طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات اخر العام خلال هذه الأيام والتي كان أول أيام امتحانات…

7 دقائق ago

إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024

تناول بعض المعملين إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024، تزامنا…

16 دقيقة ago