الأوقاف تقرر إحالة إمام مسجد بالإسكندرية للتحقيق

الأوقاف تقرر إحالة إمام مسجد بالإسكندرية للتحقيق
إمام مسجد بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=364355
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت وزارة الأوقاف إحالة إمام مسجد بالإسكندرية إلي التحقيق، وهذا بسبب ما وقع منه من تجاوزات لا تتناسب مع طبيعة عمله علي مواقع التواصل قررت وزارة الأوقاف إحالة إمام مسجد بالإسكندرية إلي التحقيق، وهذا بسبب ما وقع منه من تجاوزات لا تتناسب مع طبيعة عمله علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

حيث قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف إحالة “أ. ع.” خطيب مسجد بمحافظة الإسكندرية إلي التحقيق، جاء هذا بناء مذكرة تقدمت بها مديرية الأوقاف بمحافظة الإسكندرية إلي الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف.

إمام مسجد بالإسكندرية

وتم رفع المذكرة إلي وزير الأوقاف، الذي أصدر قراراه السابق بإحالة الإمام إلي التحقيق بسبب ما نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث وجه القطاع الديني جميع الأئمة والعاملين في وزارة الأوقاف بضرورة تقدير دورهم الهام في خدمة الدين والوطن، كما يجب عليهم أن يكونوا وجهة مشرفة للعالم في العلم والخلق.

كما أكد الوزير أن صفحة الخطيب تعتبر منبر له، حيث أن ما ينشره عليها من آراء هو ما يبثه للمواطنين من خلال منبره. حيث أكد علي جميع العاملين بالوزارة أن أي آراء يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تمثل خروج عن الآداب العامة، سوف يتم مساءلة من نشرها عبر صفحته.

اقرأ أيضاً:

الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية يقوم بجوله داخل الانتخابات