اخبار الاسكندرية

الآن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2022

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني للعام 2022 هى أكثر ما يبحث عنه الطلاب عبر محركات البحث علي شبكة الانترنت مع اقتراب انطلاق الامتحانات الأسبوع المقبل.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم السبت المقبل الموافق الحادي والعشرون من شهر مايو الجاري، وهذا وفق الجدول الذي اعتمده اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

كما أدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي امتحانات الترم الثاني والتي انطلقت بالنسبة لطلاب أولي اعدادي يوم السبت الموافق السابع من شهر مايو، بينما أدي طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات الترم الثاني يوم الاحد الموافق الثامن من شهر يناير.

حيث يستعد طلاب الصف الثالث الإعدادي لاداء امتحانات الترم الثاني يوم السبت المقبل الموافق الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري بأداء امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات 3 اعدادي في محافظة الإسكندرية يوم الخميس الموافق السادس والعشرون من شهر مايو بأداء امتحان مادة العلوم في فترة زمنية قدرها ساعتان.

جدول الصف الثالث الاعدادي

جدول امتحانات تالتة اعدادي محافظة الإسكندرية

اقرأ أيضا

جداول امتحانات المرحلة الابتدائية والاعدادية الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مركز شباب دمياط الجديدة يستضيف ورشة عمل لتعليم لغة الإشارة

اعلن مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم عن تنظيم ورشة تعليم لغة الاشارة، لأعضاء المركز…

53 دقيقة ago

الان ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة مرسي مطروح

اعتماد محافظ محافظة مرسي مطروح نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني رسميا، لذلك ارتفعت عمليات…

ساعة واحدة ago