افتتاح مسجدي الرضوان والروضة بمنطقة العامرية بالإسكندرية اليوم

افتتاح مسجدي الرضوان والروضة بمنطقة العامرية بالإسكندرية اليوم
افتتاح مسجدي الرضوان والروضة
https://www.sba7egypt.com/?p=363670
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة أوقاف الإسكندرية افتتاح مسجدي الرضوان والروضة بمنطقة العامرية اليوم الجمعة السادس عشر من شهر أكتوبر في خطة افتتاح العديد من المسجد بالمحافظة.

 

حيث أعلن الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الإسكندرية عن افتتاح مسجدين الرضوان والروضة اليوم الجمعة، جاء هذا في نطاق الخطة الخاصة بافتتاح العديد من المساجد بعد تطويرها لاستقبال المصلين بالمحافظة.

افتتاح مسجدي الرضوان والروضة

كما أصدرت وزارة الأوقاف بيان جاء من خلاله أنه من المقرر أن تقوم الوزارة اليوم بافتتاح عدد مسجدين بمنطقة العامرية، حيث من المقرر افتتاح مسجد الرضوان بالعامرية أول سند 2.

وأيضاً من المقرر افتتاح مسجد الروضة بمنطقة خورشيد إدارة الرمل، هذا وقد أدي وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الإسكندرية الشيخ محمد خشبة صلاة الجمعة اليوم بمسجد الروضة.

مساجد محور المحمودية الجديدة

جاء هذا تأكيداً علي اهتمام الدولة المصرية بافتتاح المساجد تأكيداً علي اهتمام الدولة بتطوير وتعمير المساجد، كما قامت وزارة الأوقاف خلال الفترة الماضية بافتتاح العديد من المساجد.

كما تم افتتاح مسجد الحق المبين بمحور المحمودية الشهر الماضي، وأيضاً تم افتتاح العديد من المساجد بمحور المحمودية في محافظة الإسكندرية لاستقبال المصلين في جميع المناطق.

جاء هذا في اطار حرص الدولة علي تعمير المساجد وانشاء العديد منها في جميع محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

افتتاح مساجد محور المحمودية اليوم وأداء أول صلاة جمعة في مسجد الحق المبين بالإسكندرية