اخبار الاسكندرية

اعرف توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في محافظة الإسكندرية

اعرف توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في محافظة الإسكندرية، حيث تشهد عروس البحر المتوسط منذ يوم الجمعة الماضي موجة من الطقس الغير مستقر، والتى استمرت لمدة 5 أيام متواصلة.

 

فقد تعرضت المدينة لموجة من عدم الاستقرار فى الاحوال الجوية من هطول أمطار وانخفاض درجات الحرارة ورياح شديدة، مما تسبب فى زيادة الشعور ببرودة الطقس بصورة كبيرة على جميع الأنحاء، وتعرض المدينة لرياح نشطة مما تسبب فى ارتفاع موج البحر.

تشهد محافظة الاسكندرية نوة الكرم والتى تستمر لمدة اسبوع وتكون مصحوبة بهطول أمطار غزيرة على جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة بدءً من اليوم الأربعاء ولمدة 3 أيام، بحيث يكون الطقس لطيف خلال النهار على جميع المناطق، ويكون من بارد الى شديد البرودة ليلًا.

وتتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء مشمسة متوقعة على جميع المناطق مع ظهور متفرق للسحب المرتفعة، وتشهد المحافظة بدء تحسن الأحوال الجوية لمدة ثلاثة أيام وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 9 إلى الجمعة 14 فبراير في جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

توافد طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية في دمياط لاداء امتحان اللغة العربية للترم الثاني 2024

توافدت اعداد كبيرة من طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية على مستوى محافظة دمياط، خلال…

دقيقتين ago

حالة الطقس اليوم السبت 18-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر…

6 دقائق ago