اخبار الاسكندرية

اشتعال النيران في مخزن شركة في منطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية

اشتعال النيران في مخزن شركة في منطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية صباح اليوم الأحد 31 يوليو، حيث تم الدفع برجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء الي مكان الحريق للسيطرة عليه قبل أن يمتد إلي العقارات المجاورة.

اشتعال النيران في مخزن

حيث قامت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية بالسيطرة علي النيران المشتغلة في مخزن شركة كابو بمنطقة الحضرة، وقد اشتعلت النيران في المخزن مما أسفر عن احتراق محتوياته دون أن يسفر عن إصابات بشرية.

وقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم الشرطة بورود بلاغ باشتعال النيران في مخزن تابع لشركة كابو في شارع المفتش بمنطقة الحضرة، وقد تم الدفع بسيارات الاطفاء والتي وصلت الي 6 سيارات، وسيارات الاسعاف وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة علي النيران قبل أن تمتد للعقارات المجاورة للمخزن.

حيث تسبب الحريق في انتشار سحابة من الادخنة في الشوارع القريبة من المخزن، كما تم وضع كردون حديد حول المخزن حرصا علي سلامة المواطنين وتم تسيير حركة السيارات، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضا

بالصور انهيار بلكونة عقار في منطقة جناكليس بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

37 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعتين ago