اخبار الاسكندرية

اشتعال النيران في مخازن شركة ورق بمحافظة الإسكندرية

اشتعلت النيران في مخازن شرق محافظة الإسكندرية وتم الدفع بسيارات الاطفاء وقوات الحماية المدنية بالمحافظة للسيطرة علي النيران التي نشبت في المخزن صباح اليوم الأثنين 23 مايو.

اشتعال النيران في مخازن

حيث قام رجال الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية بالسيطرة علي الحريق في مخازن تقع بطريق الطابية في الشركة الأهلية للورق دون أن يسفر عن إصابات بشرية.

فقد تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الاسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه بورود بلاغ باشتعال النيران في مخازن الشركة الأهلية للورق شرق محافظة الإسكندرية، وقد انتقل ضباط القسم ورجال الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة الاسعاف لمكان الواقعة.

وعقب الفحص والمعاينة تبين اشتعال النيران في مخازن الشركة دون أن يسفر عن اصابات بشرية وتم الدفع بسيارات الاطفاء وسيارات الاسعاف ورجال الحماية المدنية للسيطرة علي النيران، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي باشرت التحقيق وقررت ندب خبراء الادلة الجنائية لمعاينة ومعرفة سبب الحريق.

اقرأ أيضا

أماكن صرف ألبان الأطفال المصابين بالحساسية في محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لجميع طلاب تالتة اعدادي جميع المحافظات مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، من…

19 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأحد 19-5-2024 في مصر ودرجات الحرارة العظمى والصغرى

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم…

37 دقيقة ago