اخبار الاسكندرية

استمرار تساقط الأمطار الغزيرة اليوم علي الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل

تعرضت محافظة الإسكندرية بالأمس لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء، كما صاحبها رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار الرياح الباردة اليوم علي المدينة مما يتسبب في الشعور بالأجواء الباردة خاصة في الصباح الباكر والليل.

استمرار تساقط الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة خلال الساعات المقبلة لتساقط أمطار متفاوتة الشدة علي العديد من المناطق بالمحافظة، وبالنسبة لحالة الرياح فتكون نشطة مما يتسبب في زيادة الاحساس ببرودة الطقس.

وقد استعدت جميع الأجهزة التنفيذية المختصة بالمحافظة لاستقبال موجة التقلبات الجوية التي تتعرض لها المدينة منذ الأمس، حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار اليوم علي العديد من المناطق بالمحافظة.

حيث تم تمركز سيارات الصرف الصحي في المناطق التي تشهد تراكم لمياه الأمطار، وقد أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي استمرار رفع درجة الاستعداد القصوي بجميع الأجهزة علي مستوي أحياء المحافظة للتعامل مع الموجة الغير مستقرة التي تتعرض لها المدينة ونسبة الأمطار المتوقعة وهى 50%.

اقرأ أيضا

وقت الإفطار وصلاة المغرب اليوم الأربعاء 21 رمضان بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور مراوح جانبية لتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بدمياط

حرصت مدرسة بنت الشاطئ الاعدادية بنات، احدى مدارس محافظة دمياط، على تجهيز لجان امتحانات الثانوية…

13 دقيقة ago

دليل شركات التكييف في مصر

شراء التكييفات الكهربائية: دليل شامل لاختيار الأنسب لاحتياجاتك تعتبر التكييفات الكهربائية جزءًا أساسيًا من أي…

33 دقيقة ago