اخبار الاسكندرية

استمرار أعمال شفط المياه المتراكمة بسبب هطول الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية باستمرار أعمال شفط المياه المتراكمة بسبب هطول الأمطار الغزيرة علي المدينة منذ ساعات الصباح الباكر.

 

حيث تشهد المحافظة هطول أمطار غزيرة في أول أيام نوة الشمس الصغرى، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

أعمال شفط المياه المتراكمة

كما قام اللواء محمود نافع رئيس مجلس الإدارة منذ الصباح الباكر بالمرور علي جميع المناطق التي تشهد تراكم للمياه، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة منذ فجر اليوم.

حيث تم المرور علي العديد من الكباري مثل كوبري كليوباترا لمتابعة تمركز سيارات شفط المياه، كما تم المرور علي كوبري سيدي جابر وطريق الكورنيش.

هطول الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية

كما قام اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية بالمرور علي المناطق التي تشهد تراكم مياه في منطقة العصافرة، حيث تم المرور علي كوبري المندرة وطريق الكورنيش.

حيث استعدت المحافظة لاستقبال نوة الشمس الصغرى التي تضرب المدينة، كما حذرت الأرصاد الجوية من انخفاض حاد في درجات الحرارة وهطول أمطار غزيرة علي المحافظة.

كما نصحت الأرصاد الجوية السائقين علي الطرق بضرورة توخي الحذر واتباع تعليمات وارشادات المرور، حيث تستمر الموجة الغير مستقرة وهطول الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية حتى يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضاً:

نوة الشمس الصغرى تضرب الإسكندرية هطول أمطار غزيرة وصقيع علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انطلاق فعاليات المسابقة الثقافية بمركز شباب العباسية بدمياط بعد انتهاء ماراثون امتحانات النقل

عقد مركز شباب العباسية بكفر سعد بدمياط، اليوم فعاليات المسابقة الثقافية في إطار خطة النشاط…

18 دقيقة ago

محلية فارسكور بدمياط تطرح عملية شراء قطع غيار وصيانة سيارات عن العام المالي 2024

اعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن طرح عملية شراء قطع غيار وصيانة…

ساعة واحدة ago