اخبار الاسكندرية

استبدال التراخيص الورقية بإلكترونية بمحافظة الإسكندرية

قررت محافظة الإسكندرية استبدال التراخيص الورقية بإلكترونية علي مستوي المحافظة، حيث وافق المجلس التنفيذي للمحافظة تحت قيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باستبدال التراخيص الورقية من المركز التكنولوجي بالأحياء.

 

حيث يتم استبدال تراخيص المحلات والاشغالات والاعلانات والبناء والهدم والعديد من الخدمات الأخرى، كما يتم الحصول علي التراخيص الالكترونية عن طريق بوابة خدمات المحليات التي أتاحتها المحافظة لجميع المواطنين.

استبدال التراخيص الورقية بإلكترونية

كما يستطيع المواطن الحصول علي الترخيص الالكتروني عن طريق الدخول علي موقع بوابة خدمات المحليات (من هنــا)، حيث يتم استبدال جميع الطوابع والاختام المقررة بالنسبة للتراخيص بـ QR code.

حيث يتم ارسال الـ QR code عن طريق رسالة نصية للمواطن للتيسير علي العديد من المواطنين في الحصول علي التراخيص إلكترونياً عن طريق بوابة خدمة المحليات التي أطلقتها المحافظة.

كما أشار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه تم إتاحة حوالي 42 خدمة إلكترونية في المراكز التكنولوجية علي مستوي 5 أحياء وهم (المنتزه أول، حي شرق، حي الجمرك، حي وسط، برج العرب).

اقرأ أيضاً:

انطلاق إشارة البدء في رصف شارع الستين بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور اصابة 11 شخص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق شربين

اصيب 11 شخص عصر اليوم السبت، جراء انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة طريق شربين، وانتقلت…

13 دقيقة ago

رئيس محلية مدينة كفر البطيخ بدمياط يتابع اعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم بالعمل على سرعة تنفيذ الخطة الاستثمارية لرصف الطرق،…

56 دقيقة ago