اخبار الاسكندرية

ارتفاع موج البحر في شواطئ الإسكندرية غدا والأرصاد تحذر المواطنين

حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع موج البحر غدا الأربعاء بشواطئ محافظة الإسكندرية، وهذا بسبب الرياح النشطة المتوقعة علي المدينة، كما رفعت الشواطئ الرايات الحمراء منذ اليوم.

 

كما قال محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية في هيئة الأرصاد الجوية أنه بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة فهي حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام ولن تشهد ارتفاع خلال الأيام المقبلة.

ارتفاع موج البحر في شواطئ الإسكندرية

 

حيث تتراوح درجة الحرارة العظمى علي البلاد حتى نهاية الأسبوع الجاري من 36 إلي 37 درجة، كما يستمر الارتفاع في نسبة الرطوبة علي جميع الأنحاء مما يتسبب في طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار.

كما يرتفع موج البحر غدا الأربعاء الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري علي شواطئ محافظة الإسكندرية، حيث من المتوقع أن يصل إلي متران ونصف مما يتسبب في غلق بعض الشواطئ.

حيث طالب المواطنين والمصيفين بضرورة الالتزام بتعليمات مشرفي ومراقبي الشواطئ حرصا علي سلامتهم، كما من المتوقع أن تعود الأمواج لارتفاعها الطبيعي من يوم الخميس وحتى السبت.

اقرا أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

41 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

ساعتين ago