اخبار الاسكندرية

ارتفاع عدد المصابين بالتسمم من الفسيخ إلي 87 حالة بالإسكندرية

ارتفع عدد المصابين بالتسمم من تناول الفسيخ إلى 87 حالة بمحافظة الاسكندرية، بعد أن استقبل مركز السموم بمستشفيات جامعة الإسكندرية، لحالات جديدة خلال الأيام الماضية، تتراوح أعمارهم ما بين 3 سنوات و55 عامًا، من محافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، بتكلفة علاجية لمصل السموم وصل لأكثر من 10 ملايين جنيه.

 

هذا وقد أكد مركز السموم بمحافظة الاسكندرية، اتخاذ كافة الإجراءات العلاجية والوقائية حيالهم من قبل أطباء متخصصون في مراكز السموم بالمستشفيات الجامعية.

ارتفاع عدد ضحايا التسمم بسبب تناول الفسيخ إلى 81 حالة

حيث أكدت الدكتورة مها غانم، مدير مركز السموم، ارتفاع عدد المصابين الى 87 حالة، وتم التعامل الطبي مع جميع الحالات فور وصولها إلى المركز بواسطة الأطباء المتخصصين، كما تم خروج ٨٤ الحالات بعد تلقى الإسعافات والعلاج اللازم ما ساهم في تحسن حالتهم وتماثلهم للشفاء تمامًا، فيما تبقي ٣ حالات تحت الملاحظة، لافتة أنه تبقي امبولين من مصل السموم وتم مخاطبة الصحة لتوفير مصل علاج التسمم بسبب الفسيخ.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسمية

الاستقرار واضح في أسعار الدرهم الإماراتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء، ونستعرض…

12 دقيقة ago

طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط يؤدون امتحان الهندسة في الترم الثاني 2024

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الإثنين امتحان الهندسة في ثالث ايام الامتحانات خلال الترم…

25 دقيقة ago