اخبار محافظة الإسكندرية في أسبوع

اخبار محافظة الإسكندرية في أسبوع
اخبار محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=369524
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر اخبار محافظة الإسكندرية في أسبوع، حيث شهدت المدينة العديد من الأخبار الهامة المتنوعة والتي سوف نتعرف علي تفاصيلها من خلال موقع صباح مصر.

 

اخبار محافظة الإسكندرية

نستهل نشرتنا الأسبوعية بعرض مختصر لجميع الأحداث الهامة التي مرت بها المحافظة، حيث نرصد أخبار الطقس والحوادث والتعليم والاقتصاد بالمحافظة.

حيث قام طلاب أحد المدارس بالمحافظة مسيحيين ومسلمين بتشكيل كليمة “إلا رسول الله” بأجسادهم، جاء هذا تضامناً مع الحملة التي ترفض الإساءة للرسول الكريم صل الله عليه وسلم.

طلاب مسلمون ومسيحيون يرسمون “إلا رسول الله” بأجسادهم في الإسكندرية – صورة

مع انطلاق العام الدراسي الجديد، قامت المحافظة بتخصيص خط ساخن للتواصل مع أولياء الأمور، حيث يتم تلقي جميع الاستفسارات الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

الإسكندرية تخصص خط ساخن لاستقبال استفسارات أولياء الأمور حول فيروس كورونا

كما أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إزالة العديد من منافذ البيع العشوائية عن منطقة سيدي بشر، حيث تم أيضاً إزالة سوق الـ 30، بينما من المقرر أن يتم نقل البائعين إلي باكيات مخصصة لهم خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

محافظ الإسكندرية يقرر إزالة منافذ بيع عشوائية بمنطقة سيدى بشر بالإسكندرية

كما شهدت محافظة الإسكندرية ثلاثة حوادث متفرقة، حيث لقي عامل نظافة مصرعه خلال تأدية عمله بطريق الكورنيش، كما سقط طفل من الطابق السادس بالعقار محل سكنه بحي المنتزه وتوفي في الحال، بينما شهدت منطقة المنتزه حادث مروع، حيث قتلت زوجة زوجها بسكين بسبب خلال علي مصروف البيت.

بينما تعرص سوق محطة مصر لنشوب حريق هائل، مما تسبب في احتراق العديد من المحلات، حيث توجهت الحماية المدنية للسيطرة علي النيران التي اندلعت في العديد من المحلات بسبب ماس كهربائي.

صور نشوب حريق في محلات بسوق محطة مصر في الإسكندرية

وأيضاً شهدت المحافظة انتخابات مجلس النواب يومي 24 و25 أكتوبر، كما تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية العديد من الدوائر الانتخابية.

حيث سارت الانتخابات بصورة منتظمة، كما تم الإعلان عن موعد الإعادة وأيضاً أسماء الفائزين علي المقاعد الفردية والقوائم بالنسبة للمحافظة.

اللواء محمد الشريف يتفقد لجان الجمرك لمتابعة انتخابات مجلس النواب اليوم السبت

أما عن حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري فقد انخفضت درجات الحرارة يومي السبت والأحد بصورة ملموسة، بينما استقرت الأجواء وبدأت درجات الحرارة في الارتفاع مرة ثانية بدءً من يوم الأثنين.

استقرار الأحوال الجوية وانعدام فرص تساقط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات