اخبار الاسكندرية

احمد آدم واشرف زكي في عزاء الفنان الراحل محمد شرف بالاسكندرية

تقدم احمد آدم واشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الحضور لتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل محمد شرف، في منطقة الحضرة بمسقط رأسه، وسط حضور المئات من الأهالى.

 

هذا وقد كان الفنان الراحل محمد شرف، وافته المنية في إحدى المستشفيات وسط الإسكندرية، عصر يوم الجمعة الماضى ٢٧ يوليو، وقد دفن يوم أمس السبت فى مقابر العائلة بمدافن المنارة.

حيث شارك المئات فى دفن جثمان الفنان الراحل محمد شرف، ظهر يوم السبت ٢٨ يوليو، إلى مثواه الأخير بمدافن العائلة في المنارة بشارع أبو قير، بعد الصلاة عليه  بمسجد على بن أبى طالب .

هذا وبالرغم من عدم مشاركة الكثير من الفنانين فى دفن جثمان الفنان الراحل محمد شرف عدا بدرية طلبة  وسليمان عيد واثنين آخرين من غير المشاهير، إلا أن أهالى الاسكندرية أصروا على الحضور والمشاركة لتشييع جثمان الراحل وسط حالة من الحزن والأسى.

هذا وقد توفى الفنان محمد شرف عن عمر يناهز الـ55 عاما، بعد تدهور صحته في الفترة الاخيرة، إذ كان يُعانى من مشاكل بالقلب وضيق فى التنفس.

للاطلاع على موضوعات متعلقة:

بالصور تشييع جثمان الفنان محمد شرف بالإسكندرية.. وسط غياب الفنانين

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

فائدة 970 جنيه شهريًا من شهادة طلعت حرب في بنك مصر عند ربط 50 الف جنيه .. تعرف على التفاصيل

منذ طرح شهادة بنك مصر التي تحمل اسم طلعت حرب في السوق البنكي المصري، وهي…

14 دقيقة ago

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

54 دقيقة ago