اخبار الاسكندرية

احتجاجات مستأجري كبائن المنتزه على قرار هدمها بالإسكندرية

قام مستأجري كبائن المنتزه بالاحتجاج على قرار هدمها بالإسكندرية، وهذا بعد سحب الكبائن من ٢٠٦ منتفع بها منذ سنوات طويلة، وهدم كبائن سميراميس ضمن عملية تطوير المنتزه.

 

حيث نظم بعض سكان الكبائن السابقين وقفة احتجاجية أمام الكبائن المنزوعة منهم، رافعين لافتات بها عبارات احتجاج، حيث قالوا إحنا دافعين اكتر من ١٤٠ مليون جنيه للاحتفاظ بالكبائن، وليس لنا مكان آخر نذهب إليه، انقذنا يا ريس، اسمعنا يا ريس، احمينا من وزيرة السياحة.

كما أكد المحتجون، أن هناك حملة شرسة تشن ضدهم لتشويه قاطني الكبائن سواء السابقين أو الحاليين وتصويرهم على أنهم فسدة ومن أتباع النظام السابق سواء نظام مبارك أو الإخوان.

وقال أحد المحتجين أننا لسنا ضد تطوير المنتزه ولكن ضد الاعتداء على حقوقنا وتشويهنا، فالوزارة قادت حملة ضدنا وصورتنا على أننا سياسيون فاسدون تارة وأغنياء معتدون على حق الدولة واتباع الأنظمة السابقة تارة أخرى، على عكس الحقيقة تماما، فالكثير من مستأجري المنتزه هم مواطنون عاديون أو ورثة من الأجداد.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

6 دقائق ago

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

ساعة واحدة ago