اخبار الاسكندرية

إيقاف أعمال بناء لـ 3 عقارات مخالفة بحى شرق بالإسكندرية.. صور

قام حى شرق بشن حملات مكبرة تم من خلالها إيقاف أعمال بناء لعدد 3 عقارات مخالفة بحى شرق بمحافظة الإسكندرية، حيث شدد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، على منع أي أعمال بناء مخالف في المهد وفرض الانضباط والالتزام بالقانون.

 

حيث أكد محافظ الإسكندرية على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة والقضاء على أي مخالفة وعدم السماح لأي مقاول بمخالفة اشتراطات البناء، وهذا للقضاء على تلك الظاهرة التي تمثل خطورة داهمة على أرواح المواطنين، وتؤثر على شبكات المرافق العامة بالمحافظة.

حيث قامت حملة برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس حى شرق لإزالة المخالفات ومنعها في المهد، حيث توجهت لجنة التحفظ والتدخل السريع بالحي للعقار الكائن 49 شارع مصطفي كامل منطقة سموحة، وتم إيقاف أعمال هدم داخل محل بالدور الأرضي وفك شادر أمام المحل.

كما تم التوجه إلى العقار الكائن شارع مدرسة تيمور ثالث شارع شمال من الزراعي أبيس الثانية وتم فك شدة خشبية بالدور الثاني علوي، وتم إيقاف أعمال البناء بالعقار الكائن ثاني شارع شمال من شارع مدرسة تيمور من الزراعي أبيس الثانية وتم فك شدة خشبية بالدور الثاني علوي، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ولازالت الحملات مستمرة بنطاق الحى للقضاء على ظاهرة البناء المخالف فى المهد.

إيقاف أعمال بناء لـ 3 عقارات مخالفة بحى شرق بالإسكندرية

إيقاف أعمال بناء لـ 3 عقارات مخالفة بحى شرق بالإسكندرية

حى شرق يشن حملات رش وتطهير الشوارع من الناموس

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي في الترم الثاني بمحافظة دمياط 2024

يجيب صباح مصر على السوال المتكرر حول موعد اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي خلال الترم…

16 دقيقة ago

نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024 في محافظة دمياط

ايام قليلة على اعتماد وظهور نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024، بجميع مدارس محافظة دمياط…

45 دقيقة ago