اخبار الاسكندرية

إنهيار أجزاء من عقار بمنطقة محطة الرمل فى الاسكندرية

قام المواطنين بمنطقة محطة الرمل بالتحذير من كارثة وهذا بسبب إنهيار أجزاء من عقار، حيث يخشي المواطنين من وقوع كارثة بسبب انهيار اجزاء من العقار رقم 2 شارع الدكتور عبد الفتاح يحيى، حيث تسبب انهيار اجزاء منه فى إغلاق الشارع.

 

هذا وقد وضح العديد من السكان بأن هذا العقار تم تخريبه بفعل اصحابه حتى يتم هدمه وبناء برج سكني ضخم مكانه، وهذا بالرغم من أن هذا العقار كان من ضمن التراث وخرج من المجلد. كما أضاف أحد أصحاب المحلات بالشارع أن العقار نصفه سليم والنصف الآخر تم تدميره، وقد اكتفي الحي بإغلاق الشارع عند سقوط أجزاء منه.

كما تحدث أحد السكان فى احد العقارات المجاورة للعقار المنهار الي أن العقار ترك نصفه آيلا للسقوط وتم فتح الشارع ومن الممكن أن تسقط أجزاؤه. هذا وقد أوضح مسئولو حي وسط أن العقار عليه نزاع قضائي ولا نستطيع التدخل في الأمر بالإزالة الفورية لوجود شبهة جنائية في سقوط أجزاء منه. ولازال العقار محل الخلاف يهدد بكارثة فى حال انهياره.

للاطلاع على موضوعات أخري

حالة الطقس اليوم الأثنين 30-4-2018 فى محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات الجنيه في مقابل أسعار العملات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعاملات الرسميه عبر البنوك

ثبات كبير في اسعار الجنيه المصري مع استقرار الوضع الاقتصادي، حيث تستقر أسعار العملات بوجه عام، في…

50 دقيقة ago

استقرار حالة طقس دمياط اليوم الثلاثاء 14-5-2024 مع نشاط الرياح والعظمى تسجل 24 درجة

تستقر حالة طقس جميع مدن وقرى دمياط وعلى راسها السواحل الشماليه، مع نشاط الرياح وان…

ساعتين ago