اخبار الاسكندرية

إنقاذ 4 مواطنين بعد انهيار سلم العقار عليهم بالإسكندرية

قام رجال الحماية المدنية بإنقاذ 4 مواطنين وهذا بعد انهيار سلم العقار محل سكنهم بمنطقة المنشية التابعة لحي الجمرك غرب الإسكندرية، فجر اليوم الإثنين.

 

حيث انهار سلم عقار قديم رقم 24 شارع سيدي سليمان متفرع من السكة الجديدة مكون من 3 طوابق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ 4 أشخاص من قاطني العقار عن طريق السلم الهيدروليكي دون وقوع إصابات. وتسبب الانهيار في غلق الشارع بشكل كامل.

هذا وقد تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من إدارة الحماية المدنية يفيد بسقوط سلم عقار قديم به سكان بدائرة قسم المنشية، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وعقب الفحص تبين أن العقار بناء قديم عبارة عن أسقف خشبية وحوائط حاملة ومكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية.

كما انتقلت المهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك فور تلقيها إشارة من غرفة عمليات الحي يرافقها محمد على سكرتير عام الحي وإدارة المشروعات والمهندس المختص ووحدة التدخل السريع بالحي إلى محل الواقعة حتى تم إنقاذ المواطنين المحتجزين وهم كلاً من (زينب محمد عطية وانتصار محمد وصبحى محمد فهمي وإبراهيم محمد عطية).

حيث كلفت المهندسة سحر شعبان بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالحي لكتابة تقرير عن العقار وفصل التيار الكهربائي عن العقار بالكامل ووضع الحواجز الحديدية أسفل العقار حرصا على أرواح المواطنين.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 16-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر قائمة أسعار الحديد والأسمنت لجميع انواعها في الاسواق بحسب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو، حيث…

دقيقتين ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الخميس 16-5-2024 في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط

تقدم بوابتنا تفاصيل مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في دمياط، من خلال اليوم الخميس الموافق 16 من…

ساعة واحدة ago