اخبار الاسكندرية

إلغاء امتحانات الميدتيرم وتعليق نسبة الغياب والحضور بجامعة الإسكندرية

قررت جامعة الإسكندرية إلغاء امتحانات الميدتيرم وتعليق نسبة الغياب والحضور في جميع كليات الجامعة، جاء هذا خلال اجتماع مجلس جامعة الإسكندرية بتقنية الفيديو صباح اليوم الثلاثاء.

 

جاء هذا برئاسة الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الاسكندرية بضرورة التنسيق مع وكلاء التعليم والطلاب ورؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية في جميع الكليات لدراسة المشكلات التى تواجه الطلاب فى التعلم عن بعد والعمل على حلها.

وقد قدم اتحاد طلاب جامعة الاسكندرية العديد من المشاكل التى تم حصرها وهذا بناء على استبيان تم طرحه على الطلاب لمعرفة رأيهم فيما يقدم من خدمة تعليمية، حيث الهدف خلال الفترة المقبلة هو الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، وتوصيل الخدمة التعليمية خلال فترة تعليق الدراسة اون لاين.

وجاء خلال الاجتماع الإعلان عن إلغاء امتحانات “الميدتيرم” في جميع الكليات، وأيضاً تعليق نسبة الغياب والحضور، في جميع الكليات جاء هذا حرصاً على الطلاب خاصة بعد تعليق الدراسة أسبوعين آخرين.

حظر التجوال من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً لمدة اسبوعين على مستوي الجمهورية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في البنوك مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار الريال السعودي لكل التعاملات عبر البنوك اي مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء…

44 دقيقة ago

هدوء سرعة الرياح وطقس معتدل في دمياط اليوم الثلاثاء 30-4-2024 وتحسن الاحوال الجوية

توقعت هيئة الارصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة مع طقس معتدل في السواحل الشمالية وبمحافظة…

ساعتين ago