إغلاق 6 محلات مخالفة لإجراءات كورونا في حي الجمرك بالإسكندرية

إغلاق 6 محلات مخالفة لإجراءات كورونا في حي الجمرك بالإسكندرية
إغلاق 6 محلات مخالفة
https://www.sba7egypt.com/?p=411195
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي الجمرك بشن حملات مكبرة تم من خلالها إغلاق 6 محلات مخالفة لإجراءات كورونا في نطاق الحي، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة المتابعة لتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس في جميع أحياء المدينة.

 

حيث قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد في محافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة بنطاق الحي رافقه خلالها رجب عبد الرازق رئيس الحي.

إغلاق 6 محلات مخالفة

كما تم غلق وتشميع 6 محلات ومطاعم وكافيهات بسبب مخالفتهم للإجراءات الاحترازية التي حدد مجلس الوزراء في وقت سابق، كما تم تغريم المحلات المخالفة مبلغ 29 ألف جنيه.

حيث تم خلال الحملة تحرير عدد 66 محضر متنوع علي المطاعم والمقاهي والكافيهات، كما تم التحفظ علي عينات من السلع الغذائية لفحصها والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كما تم خلال الحملة متابعة الالتزام بارتداء الكمامة علي مستوي الحي، حيث تم متابعة الالتزام بالنظافة والتباعد الاجتماعي وقياس درجات الحرارة.

حملات مكبرة في جميع الأحياء

هذا ومن المقرر أن تستمر الحملات في جميع أحياء الإسكندرية بناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف، حيث بدأ المحافظ منذ أمس العمل من خلال مكتبه بعد إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي.

كما أكد المحافظ علي تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث أن الحملات مستمرة في جميع أحياء المدينة.

اقرأ أيضاً:

الأدلة الجنائية تعاين حريق مصنع ملابس بعد مصرع مواطن وإصابة 9 آخرين في الإسكندرية