إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة المائية الكثيفة

إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة المائية الكثيفة
شبورة كثيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=410145
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت الإدارة العامة للمرور إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة المائية الكثيفة، حيث تم غلق الطريق منذ قليل أمام السيارات في الاتجاهين.

 

جاء هذا تحت قيادة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية للمرور، حيث تم غلق طريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق العلمين أيضاً بسبب الشبورة التي وصلت لحد الضباب في العديد من الطرق.

إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي

حيث يتسبب الضباب في تدني الرؤية الأفقية أمام السائقين مما يؤدي لحدوث العديد من الحوادث، كما تم اتخاذ هذا القرار حرصاً علي سلامة القائدين علي الطرق.

كما ناشدة الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات بضرورة الالتزام بتعليمات وارشادات المرور حرصاً علي سلامتهم، حيث يستمر غلق هذه الطرق حتى تتلاشي الشبورة.

شبورة مائية كثيفة علي المحافظات

حيث حذرت الأرصاد الجوية من استمرار الشبورة المائية الكثيفة علي العديد من الطرق في محافظات مصر، كما تتوقع الأرصاد أن تستمر هذه الظاهرة السبوع الجاري.

كما نصحت الأرصاد السائقين علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالقيادة ببطء وتجنب السرعة الزائدة، حيث نصحتهم بتأجيل السفر بين المحافظات في حالة عدم الضرورة.

حيث من المتوقع أن تستمر الشبورة المائية الكثيفة علي العديد من الطرق خاصة الزراعية والسريعة، كما تكون القيادة خلال الضباب صعبة بسبب تدني الرؤية الأفقية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات