إعدام طالب قتل والديه وشقيقته بمبيد حشري في الإسكندرية

إعدام طالب قتل والديه وشقيقته بمبيد حشري في الإسكندرية
إحالة أوراق 11 متهم بجلب مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=157074
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنايات الإسكندرية الإعدام شنقًا على المتهم (أ. خ. م) طالب، وهذا بسبب إتهامه بقتل والديه وشقيقته بمبيد حشري، حيث صدر حكم الاعدام برئاسة المستشار محمد محمد محمود باشا، رئيس المحكمة، وبعضوية كلًا من المستشارين هاني حامد سالم، وأكرم عبد الفتاح أبو مسلم، وأمانة سر أحمد عبد الرحمن.

 

هذا وتعود القضية رقم 20332 لسنة 2010 جنايات قسم شرطة سيدي جابر، والمقيدة برقم 2597 كلي شرق، عندما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بوفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة عقب تناولهم طعامًا يحتوي علي مبيد حشري.

حيث كشفت تحريات ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة سيدي جابر، أن وراء إرتكاب الواقعة الطالب (أ. خ. م)، وهذا بسبب حدوث خلافات أسرية مع والديه وتغير تصرفاته في الفترة الأخيرة، علي إثرها قام بوضع مبيد حشري سام لهم في الطعام مما تسبب في وفاة كلًا من والده ويدعى (خ. م. م) ووالدته تدعي (س. م. ع)، وشقيقته (أ. خ. م).

هذا وقد كشف تقرير الطب الشرعي أن بقايا الأطعمة المضبوطة تحتوي على سم مركب لمادة “كلورين فسفوري” المستخدمة في المبيدات الحشرية، والتي تسببت في وفاتهم مباشرة. وبعد تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تم إلقاء القبض علي المتهم، وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.