إعادة طالبة إلى اسرتها بعد اختفاءها فى الاسكندرية

إعادة طالبة إلى اسرتها بعد اختفاءها فى الاسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=13453
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الاسكندرية ومديرية أمن بني سويف بإعادة طالبة الى اسرتها، وهذا بعد أن تعرفت الفتاة على شاب عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقامت بترك منزل اسرتها وكتبت رسالة (لا تبحثوا عني).

هذا وقد امر مدير البحث الجنائي اللواء ممدوح أبو زيد بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد السلام والمقدم احمد عبد اللطيف، وتم مناقشة اسرة الطالبة وفحص الخلافات الاسرية بينهم، كما تم فحص متعلقات الطالبة الشخصية.

مديرية أمن الاسكندرية

هذا وقد توصلت التحريات إلى أن الفتاة وتدعي (م س) تبلغ من العمر 14 عام، وانها تعرفت على شاب يدعي (ح م) يبلغ من العمر 23 عام ويعمل سائق ويقيم بمنطقة العوايد فى الاسكندرية، حيث اقامت علاقة عاطفية بينهما عن طريق الفيس بوك والهاتف المحمول.

وقامت الفتاة بالهرب من منزل والديها بارادتها وتوجهت الى سيدي جابر بالاسكندرية لمقابلة الشاب، وفوجىء السائق حينما راءها بصغير سنها وقرر عدم استكمال علاقته العاطفية واعادتها لاسرتها، فطلبت منه الطالبة اجراء اتصال هاتفي باحد اقاربها باعتبار انها مخطوفة وطلب مبلغ مالي منه، فقام بالاتصال باسرتها وطلب منهم الحضور لاستلامها فى محطة فكتوريا.

هذا وقد توجه شقيقها للمحطة ووجد اخته فى انتظاره وقالت بانها لم تتعرض لاي مكروه، هذا وقد قام الامن بضبط السائق وبمواجهته اعترف بصحة التحريات، وأن الفتاة تركت منزل اسرتها بمحض ارادتها.