إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بأيدينا لتنظيف مساكن المتراس

إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بأيدينا لتنظيف مساكن المتراس
رائحة غاز
https://www.sba7egypt.com/?p=103049
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قرر محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بايدينا لتنظيف مساكن المتراس يوم الجمعة المقبل، لتنظيف مساكن جنوب المتراس (مساكن الصدرية) نجع العرب بنطاق حي غرب. وذلك استكمالا للمبادرة الأولي التي أطلقت يوم الجمعة الأسبق بحديقة الشلالات.

 

هذا وقد جاءت المبادرة بمشاركة مديرية الأمن، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، والصحة، واحياء غرب والجمرك ووسط، والرصد البيئي، وشركة نهضة مصر، والحدائق وتجميل المدينة، والكهرباء، ومديرية الطرق، والإدارات المعنية بالمحافظة.

حيث أنه من المقرر خلال المبادرة تواجد عدة عيادات متنقلة تابعة لمبادرة (١٠٠ مليون صحة) للكشف عن فيروس سي والمسح الشامل على المشاركين في المبادرة.

هذا وقد دعاء المحافظ الجميع للمشاركة في مبادرة (بإيدينا) بحي غرب، مؤكدا أن المحافظة تدعم جميع المبادرات التي تساهم في عودة الإسكندرية لسابق عهدها عروس البحر الأبيض المتوسط. وأوضح أن إطلاق تلك المبادرة تأتي استكمالا للمبادرات السابقة، حيث تم تنظيف حديقة الشلالات البحرية والقبلية، وأيضا تم تنظيم مارثون رياضي بمشاركة ١٠ آلاف من شاب الإسكندرية دعما للمبادرة الرئاسية (١٠٠ مليون صحة) للقضاء علي فيروس سي والأمراض غير السارية.