إطلاق اسم الشهيد المنسي علي ميدان السيوف بمحافظة الإسكندرية

إطلاق اسم الشهيد المنسي علي ميدان السيوف بمحافظة الإسكندرية
إطلاق اسم الشهيد المنسي
https://www.sba7egypt.com/?p=415651
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

إطلاق اسم الشهيد المنسي علي ميدان السيوف بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا تخليداً لذكري شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن.

 

حيث اجتمع المجلس التنفيذية للمحافظة اليوم برئاسة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وقد وافق المجلس علي إطلاق اسم الشهيد العقيد أحمد المنسي علي ميدان السيوف (ميدان المطافي).

إطلاق اسم الشهيد المنسي

كما تم إطلاق اسم الشهيد أحمد مبروك الخطيب علي مدرسة العامرية الابتدائية، حيث جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده اليوم الأثنين بالمحافظة.

حيث وافق أيضاً المجلس التنفيذي للمحافظة علي إطلاق اسم المشير حسين طنطاوي القائد العام السابق للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق علي مركز شباب السيوف، وهذا تقديرا لدوره الذي قدمه للوطن.

اجتماع محافظ الإسكندرية اليوم

كما قام المجلس بإطلاق اسم المرحوم النائب عبد المنعم راغب علي مبني المجمع الطبي في مستشفى العامرية العام، وهذا بسبب جهوده التي قدمها في دعم المبني بالعديد من المعدات الطبية.

بينما تم أيضاً الموافقة علي تغيير اسم مدرسة الاشرم للتعليم الأساسي إلي مدرسة زهور المستقبل التابعة لإدارة وسط التعليمية بمحافظة الإسكندرية.

كما اجتمع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الأثنين 18 يناير الجاري، حيث تم مناقشة جدول أعمال المجلس والعديد من القضايا الهامة للمواطن السكندري جاء هذا في حضور نائبي المحافظة والعديد من القيادات بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور علي جثة شخص أمام عقار في الإسكندرية