اخبار الاسكندرية

إضراب مواطن عن الطعام بالتأمين الصحي بالإسكندرية

قامت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية بإنهاء إضراب مواطن عن الطعام بالتأمين الصحي، وهذا بسبب طلب علاجه بالتأمين الصحى.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر، من إدارة شرطة النجدة، بوجود شخص مضرب عن الطعام داخل مبنى هيئة التأمين الصحى بمنطقة سموحة دائرة القسم.

وقد انتقل مأمور وضباط قسم سيدي جابر، للقاء المواطن (م م م) 73 سنة، بالمعاش ومقيم فى منطقة خورشيد دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، حيث كان المواطن يحمل لافتة ورقية دون عليها (مضرب عن الطعام لحين علاجى).

وتم سؤاله عن سبب اضرابه فقال إنه مريض وتوجه للتأمين الصحى لتوقيع الكشف الطبى عليه، إلا أن الطبيب المعالج طلب عرضه على الاستشارى المختص، وتحدد له ميعاد للكشف خلال شهر أكتوبر القادم، وتضرر من ذلك لمرضه، وتم التواصل مع مديرة التأمين الصحى بسموحة، والتى أنهت شكواه، وتم عرضه على الاستشارى المختص، وصرف العلاج اللازم له.

هذا وقد أنهي المواطن اضرابه عن الطعام بعد تقديم العلاج اللازم له، وتم التنسيق مع الأمن الوطنى، وتم تحرير محضر إدارى قسم شرطة سيدى جابر، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

تعرف علي قائمة ممنوعات شاطئ النخيل في الإسكندرية بعد غرق 6 أشخاص

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

الشباب والرياضة بدمياط تعقد ندوة عن عيد العمال بمركز شباب شط الملح

عقد مركز شباب شط الملح بإدارة دمياط، اليوم ندوة ثقافية عن عيد العمال ضمن خطة…

11 دقيقة ago

ارتفاع حركة الشاحنات دخولًا وخروجًا عبر ميناء دمياط الى 6139

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

49 دقيقة ago