إصلاح هبوط أرضي وكسر ماسورة مياه في حي المنتزه بالإسكندرية

إصلاح هبوط أرضي وكسر ماسورة مياه في حي المنتزه بالإسكندرية
إصلاح هبوط أرضي
https://www.sba7egypt.com/?p=400701
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة في حي المنتزه بمحافظة الإسكندرية بالبدء في أعمال إصلاح هبوط أرضي في نطاق الحي، جاء هذا تحت قيادة المهندسة جيهان مسعود رئيس الحي.

 

حيث تم متابعة إصلاح الهبوط الأرضي الذي شهده شارع مسجد قطب متفرع من شارع القاهرة التابع لحي المنتزه، كما تم متابعة تطوير شبكات الصرف الصحي بالمنطقة.

إصلاح هبوط أرضي في حي المنتزه

كما تم متابعة أعمال صيانة وتطوير شبكات الصرف الصحي في شارع أحمد عبد الوهاب، حيث من المقرر أن يتم انشاء المطبق الثالث في شارع السلام.

وأيضاً تم البدء في اصلاح كسر بماسورة مياه في شارع 12 متفرع من شارع 16، كما تم التنسيق مع مرفق مياه سيدي بشر للبدء في أعمال الإصلاحات.

حيث تقوم أحياء الإسكندرية بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بشن الحملات المكبرة في جميع الشوارع لإزالة جميع التعديات علي حرم الطريق.

حملات إزالة إشغالات مكبرة

كما تابع حي المنتزه شكاوي المواطنين من كسر فى ماسورة مياه، حيث قامت الجهات المختصة بالتوجه لمكان الكسر والبدء في أعمال إصلاح الكسر.

كما توجهت الجهات المختصة إلي مكان الهبوط الأرضي الذي شهده شارع مسجد قطب، حيث تم البدء في أعمال إصلاح الهبوط الأرضي والتواصل مع مديرية الطرق لإعادة الشيء الي أصله بعد الانتهاء من اعمال الإصلاحات.

اقرا أيضاً:

إصلاح كسر في ماسورة مياه بحي غرب في الإسكندرية