إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق الإسكندرية الصحراوي

إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق الإسكندرية الصحراوي
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=565668
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد طريق الإسكندرية الصحراوي إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلي الطريق الصحراوي، وتم الدفع بسيارات الاسعاف إلي مكان الواقعة لنقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

حيث تم الدفع بسيارات الاسعاف لنقل المصابين إلي المستشفي، كما تم رفع حطام السيارتين عن طريق الأوناش أعلي الطريق الصحراوي وإعادة تسيير حركة السيارات مرة ثانية بعد تكدسها بسبب الحادث.

إصابة 3 مواطنين في حادث

فقد تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للنجدة بلاغ من الخدمات المعينة في طريق الإسكندرية الصحراوي بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أسفر عن إصابة ثلاثة مواطنين باصابات متنوعة.

حيث انتقل رجال المرور وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث من علي الطريق لاعادة تسيير السيارات مرة ثانية، كما تم الدفع بسيارات الاسعاف لنقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج المناسب لهم.

وعقب الفحص والمعاينة الأولية تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي المشار إليه، كما قام رجال المرور برفع آثار الحادث من الطريق لمنع تكدس السيارات.

 

المحتوى محفوظ بحقوق الملكية الفكرية ويمنع النقل والاقتباس لعدم الابلاغ في جوجل وتجنب الملاحقة القانونية المحتوى ملك لموقع صباح مصر  https://www.sba7egypt.com/

اقرأ أيضا

طقس حار نهارا علي الإسكندرية اليوم والعظمى 30 درجة