إصابة 3 أشخاص فى انفجار ماسورة غاز بمنطقة العصافرة بالإسكندرية

إصابة 3 أشخاص فى انفجار ماسورة غاز بمنطقة العصافرة بالإسكندرية
انفجار ماسورة غاز-ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=149204
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب 3 أشخاص فى انفجار ماسورة غاز بمنطقة العصافرة في محافظة الإسكندرية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بسبب تسريب ماسورة غاز طبيعى وحدوث موجة انفجارية داخل أحد الشقق السكنية.

 

هذا وقد تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بإصابة ثلاثة أشخاص بجروح وحروق، واحتراق محتويات شقة وتحطم واجهات منزلين بشارع المعهد الديني بمنطقة العصافرة، بعد حدوث موجة انفجارية في أحد الشقق السكنية بسبب تسرب الغاز الطبيعي.

حيث انتقل على الفور ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، حيث قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق الذي نشب في شقة تقع بالدور الثالث، بعد انفجار بسبب تسرب فى ماسورة غاز طبيعي داخل الشقة مما أسفر عنه اصابة ثلاثة أشخاص بإصابات متنوعة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

كما أسفر الحادث عن احتراق محتويات الشقة التى حدث بها الانفجار، وايضا تحطم واجهات منزلين في شارع المعهد الديني بمنطقة العصافرة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.