اخبار الاسكندرية

إصابة 22 مواطن فى حادث أتوبيس بمدخل الاسكندرية الصحراوي

قامت مديرية الصحة بالاسكندرية بالإعلان عن إصابة  22 مواطن فى حادث أتوبيس بمدخل الإسكندرية الصحراوى، هذاوقد أشار بيان صادر عن مديرية الصحة منذ قليل، إلى أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى الجمهورية لتلقى العلاج اللازم.

 

هذا وقد أكدت الدكتورة مرفت السيد، المتحدث الإعلامى لمديرية الصحة بالإسكندرية،على أنه جارى التعامل مع الحادث، وتقديم جميع الخدمة الطبية للمصابين، هذا وقد نفت الدكتورة مرفت أن يكون الحادث قد أسفر عن وقوع وفيات.

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، فى وقت لاحق اليوم الأربعاء 2 مايو ، إصابة 16 مواطناً فى حادث انقلاب سيارة نقل محملة باشخاص بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى عند الكيلو 90 ، بمحافظة البحيرة.

حيث وضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه تم الدفع بعدد 9 سيارات إسعاف مجهزة قامت بنقل المصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بالبحيرة.

هذا وقد تراوحت الاصابات الي ما بين اشتباه ارتجاج بالمخ، واشتباه كسور بالعمود الفقرى والساعد، وكسور وجروح قطعية وسحجات وكدمات وخدوش بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكداً أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية واللازم.

للاطلاع على موضوعات أخري

ارتفاع عدد وفيات حادث حريق شقة بالإسكندرية الي 3 أشخاص.. تفاصيل الواقعة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 17-5-2024 من خلال التعامل الرسمي

تستقر أسعار الريال السعودي في التعامل الإلكتروني الحالي على الجنيه، في ظل استقرار الاسعار بحسب التعامل الرسمي…

27 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق المصرية

بلغت أسعار الأسماك واللحوم مستوى الاستقرار في جميع اسواق محافظات مصر، حيث تستعرض بوابتنا الاحدث منها خلال اليوم الجمعة…

ساعة واحدة ago