إزالة 4 عقارات آيلة للسقوط بحي وسط فى الإسكندرية

إزالة 4 عقارات آيلة للسقوط بحي وسط فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=71083
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي وسط بتنفيذ قرارات إزالة 4 عقارات آيلة للسقوط بنطاق الحي، حيث قامت نفذت الأجهزة التنفيذية بحي وسط برئاسة بهية عبد الفتاح، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ قرارات الهدم الصادرة لأربع عقارات بمنطقة محرم بك لخطورتها الداهمة على المارة.

 

هذا وقد أكدت بهية عبد الفتاح رئيس الحي، أنه تم تسليم مقاول المنشآت الآيلة للسقوط أربع عقارات بمنطقة محرم بك لخطورتهم الداهمة حرصا على حياة المارة وتضم رقم ٦ ،٨، ١١، ١٣ شارع القمر، والصادر لها قرارات هدم من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط. جاء ذلك بحضور محمد عيد مدير المتابعة الميدانية وإدارة الأزمات وفايز عطا الله مدير إدارة المباني والمشروعات.

حيث قام حي وسط بالبدء فى ازالة وهدم عقار الزهرة بمنطقة العطارين وهذا بعد سقوط أجزاء منه بمحافظة الإسكندرية، حيث تم البدء في ازالة عقار شارع الزهرة الذي تساقطت أجزاء منه لخطورته الداهمة وحفاظا على الأرواح.

كما تم بدء العمل في ازالة العقار الكائن بـ 2 شارع الزهرة من الشهداء بالعطارين وإزالة الأدوار من الرابع حتى الأول لخطورته الداهمة وحفاظا على الأرواح، جاء هذا بحضور الاستاذ محمد عيد مدير المتابعة الميدانية وإدارة الأزمات والأستاذ فايز عطا الله مدير ادارة المباني والمشروعات.