اخبار الاسكندرية

إزالة عقارات مخالفة بحي شرق فى الاسكندرية

قام رئيس حي شرق اللواء وحيد رضوان بشن حملة ايقاف اعمال بناء مخالفة فى نطاق الحي بعدد 7 عقارات مخالفة، هذا وتم التوجه للعقار الكائن 7 شارع مسجد المهيمن فى قرية رابعة الناصرية، وتم ايقاف اعمال بناء مخالفة وفك الشدة الخشبية والتحفظ على الاخشاب.

حملات ازالة عقارات مخالفة

كما تم ايقاف اعمال مخالفة فى العقار الكائن بشارع 4 يمين مدخل رابعة الناصرية، وتم التحفظ على كمية من الحديد والاخشاب، وقام الحي ايضاً بوقف اعمال بناء مخالفة فى العقار الكائن 19 شارع بطل السلام برابعة الناصرية، وتم فك الشدة الخشبية والتحفظ على الاخشاب والاسمنت.

كما تم التوجه للعقار الكائن خلف مصنع جيفركس بمدخل رابعة الناصرية وتم فك شدة خشبية فى الدور الاول، وتم التحفظ على كمية من الاخشاب، كما تم الذهاب للعقار المخالف الكائن 3، وتم فك شدة اعمدة فى الدور الرابع، كما تم التحفظ على كمية من الاسمنت، هذا ولازالت الحملات مستمرة لاعادة هيبة الدولة والحفاظ على ارواح المواطنين، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

احصل على 500 جنيه شهريًا عند شراء شهادة بـ 25 الف جنيه من البنك الأهلي المصري 2024

لا يزال البنك الأهلي المصري، من افضل البنوك التي تقدم اعلى فائدة سواء يتم صرفها…

10 دقائق ago

محافظ دمياط: انتظام عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم ووصول الكمية الموردة حتى الأمس إجمالى ٢٦٣٠٠ طن و ٣٣٧ كيلو جرام “

أعلنت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن انتظام عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم…

44 دقيقة ago