إزالة سوق خورشيد بحي المنتزه لمنع التزاحم وانتشار فيروس كورونا

إزالة سوق خورشيد بحي المنتزه لمنع التزاحم وانتشار فيروس كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=411019
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي المنتزه بشن حملة مكبرة تم من خلالها إزالة سوق خورشيد للمواشي بنطاق الحي بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا لمنع التزاحم وانتشار فيروس كورونا المستجد.

 

حيث قام الحي برئاسة المهندسة جيهان مسعود بشن حملة مكبرة تم من خلالها إزالة السوق، كما أن هذا السوق يشهد تجمع كبير للمواطنين مما يتسبب في مخالفة إجراءات فيروس كورونا.

إزالة سوق خورشيد بحي المنتزه

كما قالت رئيس حي المنتزه المهندسة جيهان مسعود أن المسئولين في إدارة اشغال الطريق ومدير الاشغالات والاعلانات قاموا بمتابعة عدم عودة الباعة مرة ثانية للسوق بعد إزالته اليوم.

حيث أسفرت الحملة التي قام بها حي المنتزه عن غلق سوق المواشي (سوق الأحد) بمنطقة خورشيد وهذا بسبب التزاحم، كما يشهد السوق تجمعات كبيرة مما يساعد في انتشار الجائحة.

كما أكد حي المنتزه علي استمرار الحملات المكبرة لتطبيق جميع إجراءات كورونا، حيث يتم شن الحملات علي المحلات والمقاهي والمطاعم لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء.

جائحة فيروس كورونا المستجد

حيث تسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في اتخاذ العديد من القرارات الهامة، كما قام مجلس الوزراء بإصدار قرار بتغريم وغلق المحلات والمولات والمطاعم التي تخالف إجراءات كورونا.

كما تم فرض غرامة فورية خمسون جنيه علي المواطنين في حالة عدم ارتداء الكمامة، حيث تم تحديد الأماكن التي يجب علي المواطنين ارتداء الكمامة فيها لمنع انتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً:

مصرع مواطن وإصابة 9 آخرين في حريق مصنع ملابس بالإسكندرية