اخبار الاسكندرية

إخلاء عقار مأهول بالسكان وإزالته بحي الجمرك فى الاسكندرية.. العقار مكون من 9 طوابق وتم بناءه بدون ترخيص

صرح محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان بأن العقار رقم 20 فى شارع محمد العربي بمنطقة اللبان، وهو تابع لحي الجمرك صدر له أكثر من قرار ازالة نهائي وهذا بسبب خطورته على حياة السكان، حيث تم بناء العقار بدون ترخيص من الطابق الارضي وحتى التاسع علوي، وتبين خلال المعاينة بأن العقار به ميل واضح وهبوط، مما يتسبب فى خطورة على حياة وارواح المواطنين.

انهيار عقار مائل بحي الجمرك

وقد أكد محافظ الاسكندرية على أنه قد تم التنبيه على السكان بضرورة الاخلاء الفوري له، وتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية تجاه العقار، وتم طلب اخلاء فوري للعقار لتنفيذ قرارات الازالة الصادرة ضده، وتم اعلان 11 شخص من ساكني العقار، ورفض البعض منهم مغادرة العقار على مسئوليتهم الشخصية.

وتم التواصل مع اعضاء مجلس النواب لاقناع السكان بضرورة اخلاء العقار باسرع وقت، حيث انه يمثل خطورة على ارواحهم، وتم اقناع السكان وتسليم العقار لمقاول الهدم المكلف من قبل الحي، هذا ويتكون العقار من 9 أدوار ويسكنه 18 اسرة، ويمثل العقار تهديداً لحياة السكان.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

وكيل التضامن بدمياط تبحث استعدادات بعثة حج الجمعيات

ترأست الاستاذة الشيماء عبد المعطى مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، اول اجتماعها المديرية، في…

دقيقة واحدة ago

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الازهري المعدل لشعب العلمي والأدبي 2024

يتحدث اليكم موقعنا موقع صباح مصر التعرف علي جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الازهري الفصل…

11 دقيقة ago