أهم أخبار الإسكندرية اليوم السبت 16-11-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم السبت 16-11-2019
طرح 122 كابينة في شاطئ ستانلي للمزايدة العلنية فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=174740
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أهم أخبار الإسكندرية اليوم السبت 16-11-2019، حيث نتعرف من خلال موقع صباح مصر على جميع الأحداث الهامة التى شهدتها المحافظة بدءً من ساعات الصباح الباكر وحتى وقتنا الحالي.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم:

شهدت محافظة الإسكندرية منذ الأسبوع الماضي حالة من الاستقرار الكبير في أسعار اللحوم سواء داخل محلات الجزارة او المجمعات الاستهلاكية.

أسعار اللحوم اليوم السبت 16-11-2019 بالإسكندرية

قام حى شرق بشن حملات إزالة إشغالات وتعديات فى العديد من المناطق بنطاق الحي، جاء هذا بناء على توجيهات المهندسة سحر شعبان رئيس الحي.

حملات إزالة إشغالات مكبرة بحي شرق فى الإسكندرية

قامت العديد من الأحياء بالمحافظة بشن حملات مكبرة لإيقاف أعمال بناء العقارات المخالفة فى المهد، جاء هذا بناء على توجيهات محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بضرورة إيقاف أعمال البناء المخالف فى المهد ومعاقبة المخالفين لقوانين البناء.

حملات مكبرة لإيقاف أعمال مباني مخالفة بعدة أحياء بالإسكندرية

شهدت منطقة العطارين التابعة لحي وسط انهيار جزئي فى أحد العقارات، وقد توجهت الأجهزة التنفيذية التابعة لحي وسط لمكان العقار لمعاينة انهيار العقار.

انهيار جزئي بعقار في منطقة العطارين بالإسكندرية

أعلنت البحوث الفلكية أن غرة شهر رمضان المبارك 2020، بمشيئة الله تعالى سوف تكون يوم 24 أبريل المقبل، ويأتي شهر رمضان للعام 2020 فى فصل الربيع.

غرة شهر رمضان 2020 فلكياً 24 أبريل

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة خلال الايام المقبلة، بحيث يكون الطقس بارد ليلاً على جميع الأنحاء.

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 17 إلى الجمعة 22 نوفمبر بجميع المحافظات

قامت العديد من أحياء الإسكندرية برش الشوارع بالمبيدات لتطهيرها من انتشار الناموس والذباب، حيث اشتكى العديد من المواطنين بالشكوى من انتشار أسراب الناموس بصورة كبيرة فى العديد من المناطق بالمحافظة.

استمرار حملات رش وتطهير الشوارع من الناموس بالإسكندرية