أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس 21-11-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس 21-11-2019
أهم أخبار الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=176277
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستهل نشرتنا اليومية باستعراض أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس الموافق 21 نوفمبر، حيث نتعرف من خلال موقع صباح مصر على جميع الأحداث الهامة والأخبار التي شهدتها المدينة اليوم.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس:

قامت صحة الاسكندرية بضبط صيدلية تقوم ببيع ادوية محظور تداولها وممنوعة، وقد تبين بأن الصيدلية تعمل بغير ترخيص غرب المحافظة.

ضبط أدوية مهربة ومحظورة بإحدى الصيدليات غرب الإسكندرية

أصيب 11 مواطنا في حادث تصادم على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي فى انقلاب سيارة، وتم نقل جميع المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

بالأسماء.. إصابة 11 مواطن فى حادث انقلاب سيارة بطريق مطروح الإسكندرية

قامت مديرية أمن الإسكندرية بشن حملات مكبرة على الأسواق تم من خلالها ضبط كمية كبيرة من السمسم الغير صالح للاستهلاك الآدمي قبل ترويجه للبيع داخل أسواق المحافظة.

تموين الإسكندرية يضبط سمسم غير صالح للاستهلاك الآدمي

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مستقر خلال الأيام المقبلة، مع برودة فى الطقس خلال ساعات الصباح الأولى وساعات الليل، وقد حذرت الارصاد المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الخريفي خلال هذه الفترة.

طقس بارد ليلاً الأيام المقبلة والأرصاد تحذر المواطنين

شَهِد يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم والعقيد محمد السيد المستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية زيارة طلاب الإسكندرية لإحدى قلاع الرياضة المصرية بالإسكندرية وهي ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي.

يوسف الديب والمستشار العسكري يشهدان زيارة الطلاب لاستاد الاسكندرية الرياضي الدولي

قام حى العامرية بشن عدة حملات مكبرة بنطاق الحى لإزالة التعديات على أراضي الدولة، جاء هذا بناء على توجيهات محافظ الاسكندرية بضرورة ازالة جميع التعديات على أراضي الدولة.

حملات مكبرة لإزالة تعديات على أراضي الدولة بحي العامرية

شهدت أسعار الأسماك خلال تعاملات اليوم استقرار فى السعر بصورة كبيرة، وهذا بعد النوة الأخيرة والتى تسببت فى استقرار الطقس واصطياد الأسماك بصورة كبيرة مما تسبب في انخفاض الأسعار.

أسعار الأسماك في كل المحافظات المصرية اليوم الخميس 21-11-2019