اخبار الاسكندرية

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الاثنين 4-11-2019

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أهم أخبار الإسكندرية اليوم الاثنين الموافق 4 نوفمبر، حيث نتعرف على جميع الأحداث الهامة التى شهدتها المدينة منذ ساعات الصباح الأولي وحتى الآن.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الاثنين

شهدت أسعار اللحوم سواء البلدي او المستوردة استقرار فى الاسعار فى اسواق الاسكندرية وهذا بسبب طرح كميات كبيرة من اللحوم مما تسبب فى انخفاض سعرها بصورة ملموسة.

أسعار اللحوم اليوم الاثنين 4-11-2019 بالإسكندرية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المناطق الساحلية تساقط أمطار خفيفة غداً الثلاثاء، ويكون الطقس معتدل خلال النهار مائل للبرودة ليلاً.

سقوط أمطار على السواحل الشمالية غداً الثلاثاء

شهدت العديد من محافظات مصر بدء المبادرة الخاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، حيث بدأت محافظة القاهرة فى المرحلة الثانية، ويكون الكشف والعلاج مجاناً بجميع المناطق بمحافظات مصر.

الكشف عن سرطان الثدي.. تعرف على مقرات المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسكندرية

تستعد محافظة الاسكندرية لاستقبال نوة المكنسة، والتى من المتوقع أن تبدأ مع منتصف شهر نوفمبر الجاري وتستمر لمدة اسبوع، وتكون شديدة الامطار كما تكون مصحوبة برياح شديدة.

نوة المكنسة.. حملة مكبرة لتطهير الشنايش فى حى العجمي استعداداً لاستقبال الأمطار

شهد حى المنتزه انهيار بلكونة عقار، وقد توجهت الاجهزة التنفيذية بالحي الى مكان البلكونة المنهارة وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

إنهيار بلكونة عقار بحي المنتزه فى الإسكندرية

تم استبعاد عدد 104 طالب من انتخابات اتحاد طلاب جامعة الاسكندرية، وهذا بسبب عدم استيفائهم للشروط المطلوبة للتقدم للانتخابات.

استبعاد 104 طالب من انتخابات اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية

هدم دور آخر من عقار الورديان المائل، حيث من المقرر أن يتم هدم العقار حتى الطابق الخامس، حيث قررت اللجنة الهندسية إخلاء العقار من السكان والمنقولات بسبب خطورته على أرواحهم.

عقار الورديان المائل.. حى غرب يهدم دور آخر من العقار

قام محافظ الاسكندرية بتسليم 11 اسرة من متضرري الطقس السىء الذي شهدته المدينة خلال الايام الماضية، احتياجات أساسية واجهزة كهربائية.

محافظ الإسكندرية يسلم المتضررين من الطقس السىء بنجع العرب أجهزة كهربائية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غرفة عمليات تعليم دمياط تتابع منذ الصباح الباكر اول ايام إمتحانات الثانوية العامة 2024

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، انعقاد غرفة العمليات بديوان مديرية…

28 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية الطب

أجرى الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم جولة تفقدية صباح داخل لجان…

ساعة واحدة ago