أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء 4-12-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء 4-12-2019
المحافظة تنفى شائعة اقامة سور خرسانى على كورنيش الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=179643
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء 4 ديسمبر، حيث نستعرض الأحداث الهامة التى تعرضت لها المحافظة خلال الساعات الماضية.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء:

قام حى المنتزه ثان بشن حملات إزالة إشغالات مكبرة فى نطاق الحى، جاء هذا بناء على توجيهات محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف بضرورة إزالة جميع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق ومعاقبة المخالفين.

حملات إزالة إشغالات مسائية في حي المنتزه ثان

نشوب حريق داخل كلية الأسنان جامعة الإسكندرية، حيث نشب منذ قليل حريق في كلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية وتم الدفع بسيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

صور نشوب حريق داخل كلية الأسنان جامعة الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية بالقبض على مستريح جديد استولى على أكثر من 2 مليون جنيه من المواطنين في محافظة الإسكندرية، حيث نجحت أجهزة الأمن فى ضبط شخص لنصبه على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الحاصلات الزراعية.

القبض على مستريح جديد استولى على أكثر من 2 مليون جنيه من المواطنين في الإسكندرية

التقي محافظ الإسكندرية الحالي والسابق في مؤتمر الاسكندرية تستحق وهذا لاول مرة منذ تعيين اللواء محمد الشريف محافظاً للإسكندرية.

محافظ الإسكندرية الحالي والسابق يلتقيان في مؤتمر الإسكندرية تستحق لأول مرة

شهدت أسعار اللحوم البلدى والمستوردة خلال تعاملات اليوم استقرار فى السعر سواء فى محلات الجزارة أو المجمعات الاستهلاكية.

أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 4-12-2019 في محافظة الإسكندرية

حيث أشار الدكتور محمود شاهين إلى احتمالية سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا نتيجة تغير توزيعات الضغط، حيث قال مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك استقرارا واضحًا على أغلب المحافظات مع وجود شبورة مائية كثيفة.

تعرف على توقعات الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة فى جميع المحافظات

هذا وتتوقع الأرصاد أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية خلال الصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس غداً الخميس دافئ نهاراً بارد ليلاً في جميع المحافظات