أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء 27-11-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء 27-11-2019
أهم أخبار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=178133
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر، حيث شهدت المحافظة العديد من الأحداث الهامة منذ ساعات الصباح الأولي والتى سوف نتعرف على تفاصيلها من خلال التقرير التالي.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم:

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم حركة تغيير فى المحافظ ونائب المحافظ، حيث تم تعيين اللواء محمد الشريف محافظاً، ضمن حركات المحافظين الجدد.

تعرف على محافظ الإسكندرية الجديد

كما تم أيضاً تغيير نائب محافظ الاسكندرية الاستاذ أحمد جمال وتم تعيين الدكتورة جاكلين عازر بدلاً منه، صباح اليوم.

تعرف على نائب محافظ الإسكندرية الجديد

وسوف نتعرف على السيرة الذاتية لنائب محافظ الإسكندرية الجديد الدكتورة جاكلين عازر، حيث حصلت جاكلين عازر على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الاسكندرية عام 2010، ثم ماجستير طب المجتمع والصحة العامة جامعة الإسكندرية عام 2015، وحصلت على دكتوراه الفلسفة في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي عام 2016.

السيرة الذاتية لنائب محافظ الإسكندرية الجديد

كما نتعرف من خلال السطور التالية على محافظ الاسكندرية الجديد اللواء محمد الشريف، كان يشغل منصب مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وقد تولى عدة مناصب كان أبرزها رئيس قطاع الأمن الوطني بالإسكندرية لفترة كبيرة، واستمر في منصبه حتى تولى منصب مدير أمن الإسكندرية.

السيرة الذاتية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الجديد

في أول تصريح لمحافظ الإسكندرية الجديد اللواء محمد الشريف تحدث عن أن أهم أولوياته هى رفع المعاناة عن المواطن السكندري، كما تحدث عن ملف المباني المخالفة ورفع القمامة لعودة المظهر الجمالي للمدينة.

رفع العبء عن المواطن والتصدى لمخالفات البناء أول إهتمامات محافظ الإسكندرية الجديد

شهدت أسعار الأسماك خلال بدء تعاملات اليوم فى الأسواق المتعددة بالمحافظة استقرار كبير فى السعر، حيث يقبل المواطنين على شراء السمك الطازج لما له من فوائد كبيرة.

أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 27-11-2019 في الإسكندرية