أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد 10-11-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد 10-11-2019
أهم أخبار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=173225
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد العاشر من نوفمبر، حيث تشهد المحافظة أحداث هامة على مدار اليوم وسوف نستعرض جميع الأحداث الهامة من خلال السطور التالية.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد

قام حى شرق بشن حملات مكبرة لإيقاف أعمال المباني المخالفة بنطاق الحي، جاء هذا بناء على توجيهات الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الاسكندرية بضرورة إيقاف أعمال البناء المخالف فى المهد ومعاقبة المخالفين لقوانين البناء.

إيقاف أعمال بناء 5 عقارات مخالفة بنطاق حى شرق بالإسكندرية

قامت وزارة التموين بطرح كميات كبيرة من اللحوم داخل المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، مما أدى الي انخفاض اسعار اللحوم داخل جميع المناطق بالمدينة.

أسعار اللحوم البلدي والمستوردة اليوم الأحد 10-11-2019 بالإسكندرية

أصيب عامل نظافة بجرح قطعي فى يده وهذا خلال مشاجرة مع أحد أصحاب المحلات التجارية بمنطقة سيدي بشر، حيث حدث مشادة بينهم قام على أثرها صاحب المحل بطعنه بكتر كان بحوزته.

إصابة عامل بجرح قطعى أثناء مشاجرة مع صاحب محل بالإسكندرية

عثرت الجهات الأمنية على جثة سيدة عجوز فى احد المصارف بمحافظة الاسكندرية، وقد كشفت عن لغز العثور عليها داخل احد المصارف وتبين أن سائق التاكسي الذي كانت تستقله قام بدفعها منه وسرق حقيبة يدها.

تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مصرف بالإسكندرية

حذرت الأرصاد الجوية من شبورة مائية كثيفة تتعرض لها محافظات مصر مع توقعات بتساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية تستمر حتى نهاية الاسبوع الجاري.

الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة غداً الاثنين بجميع الأنحاء

شهد محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يوم أمس بمسجد المرسي أبو العباس بمنطقة الجمرك.

بالصور محافظ الإسكندرية يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالمرسي أبو العباس

قام حى شرق بناء على شكاوى المواطنين بشن حملات رش وتطهير الشوارع من الناموس، حيث انتشرت اسراب الناموس خلال الايام الماضية بصورة كبيرة، مما تسبب فى شكوى العديد من المواطنين.

حى شرق يشن حملات رش وتطهير الشوارع من الناموس