أم تقتل ابنتها بسبب سقوط الكيك علي الأرض بالإسكندرية

أم تقتل ابنتها بسبب سقوط الكيك علي الأرض بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=416868
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أم تقتل ابنتها بسبب سقوط الكيك علي الأرض بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت الأم بصفع ابنتها التي تبلغ من العمر أثني عشر عاماً بغرض تأديبها مما تسبب في مصرعها.

 

حيث قامت بصفعها بقوة علي وجهها مما تسبب في ارتطامها بجدار المنزل فأصيبت الطفلة بنوبة من الترجيع المتواصل وسقطت جثة هامدة علي الأرض.

أم تقتل ابنتها بسبب سقوط الكيك

وقد تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة ثان الرمل بورود بلاغ بوفاة طفلة ووجود شبهة جنائية.

حيث انتقل مباشرة ضباط المباحث لمكان الواقعة، وعقب الفحص تم العثور علي جثة الطفلة “رحمة ع” تبلغ من العمر 12 عام، كما كانت ترتدي ملابسها وبعد مناظرة الجثة تبين وجود آثار كدمات علي الوجه.

كما تم سؤال والدتها وتدعي “ن. م.” ربة منزل وقالت أن نجلتها تناولت الكيك وهى وشقيقتها ثم أصيبت بحالة إعياء وسقطت علي الأرض ولقيت مصرعها.

اعترافات الأم

بينما تبين وجود آثار اعتداء علي الطفلة وبتطوير المناقشة مع الأم أقرت بضربها ابنتها بسبب قطعة كيك سقطت علي الأرض،  حيث قالت الأم أنها كانت تحاول تأديبها بعد أن سقطت قطعة من الكيك علي الأرض، فقامت بضربها علي وجهها مما أدي لارتطام رأسها في الحائط وأصيبت بنوبة من الترجيع ولقيت مصرعها.

وقد تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي قررت حبس الأم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، حيث وجهت النيابة للأم تهمة التسبب في قتل نجلتها، وأيضاً تم استدعاء والد الطفلة لسؤاله.

اقرأ أيضا:

محافظة الإسكندرية: تخصيص كابينة مجانية للأقزام من كبائن ستانلي