أمن الإسكندرية يكشف لغز تغيب فتاة عن منزلها بمنطقة السيوف

أمن الإسكندرية يكشف لغز تغيب فتاة عن منزلها بمنطقة السيوف
https://www.sba7egypt.com/?p=92493
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية بالكشف عن لغز تغيب فتاة عن منزلها بمنطقة السيوف، حيث ادعت الفتاة اختطافها، وقد تم العثور على الفتاة فى منزل سائق بمنطقة المرج فى محافظة القاهرة.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بكشف ملابسات واقعة ادعاء إحدى الفتيات اختطافها لوجود خلافات مع أسرتها،.

حيث كان ضباط قسم شرطة المنتزه ثالث، ورد لهم بلاغ من ربة منزل 52 سنة، مقيمة بمنطقة السيوف، بدائرة القسم، تفيد بغياب إبنتها تدعي (روزيتا ن ف) 20 سنة، عن مسكنهما منذ يوم 20 نوفمبر الجاري، وما قررته المُبلغة باعتياد ابنتها الغياب عن المنزل، وأن آخر اتصال بها كان يوم 21 نوفمبر، والتي قررت خلاله المتغيبة تركها المنزل لسوء معاملتها لها، وقد تلقى شقيق الفتاة المتغيبة عامل، 25 سنة، رسالة من هاتف شقيقته وبها صورة لها وبها جرح بالرقبة.

وقد أمر اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، والإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، أسفر عن تحديد مكان تواجد الفتاة المُتغيبة، بنطاق قسم شرطة المرج، بمحافظة القاهرة.

حيث تم ضبط الفتاة المتغيبة بمنزل شخص يدعي (صبحي ص م) 42 سنة يعمل سائق، مقيم بمنطقة عزبة النخل، بدائرة قسم شرطة المرج، بمحافظة القاهرة. وقد اعترفت بافتعال واقعة غيابها لإيهام أهليتها بعدم عودتها مرة أُخرى لمنزلهم، وعللت ذلك لسوء معاملتهم لها، وأضافت بقيامها بإعداد خليط ووضعه على رقبتها والتصوير عقب ذلك وإرسال الصورة لشقيقها لإيهام أهليتها بحدوث إصابتها. وتم إخطار النيابة العامة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة.