أقوال عمال شاطىء أبو يوسف عن المتهم بقتل نقاش بالإسكندرية

أقوال عمال شاطىء أبو يوسف عن المتهم بقتل نقاش بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=64593
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قال عمال شاطىء أبو يوسف عن المتهم بقتل نقاش بالإسكندرية في شهادتهم حوله واقعة مقتل النقاش على رمال الشاطئ أن (المصطافين كانوا يريدون التخلص من الجاني الذي يمتلك شقة دوبلكس بالمنطقة، حيث يأتي من محافظة القاهرة ومعروف أنه مختل عقليًا، لكن ما جرى هو أنهم انقضوا عليهم للإمساك به لحين وصول الشرطة وتسليمه لحرس الحدود).

 

المتهم مدمن مخدرات ومختل عقلياً

هذا وقد قال العميد أحمد زهرة، مراقب عام شواطئ الإسكندرية بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف، (إن المتهم من المصطافين بمنطقة أبو يوسف، ويتردد كثيراً على الشاطئ، والجميع يعرف إنه مختل عقليًا، وعمال الشاطئ يتجنبوه مراعاة لحالته النفسية والصحية).

كما أضاف العميد أحمد زهرة (أن الواقعة حدثت على مرأى ومسمع من العمال والمصطافين، الذين أكدوا أنه لا يوجد سبب واضح للمشاجرة، وأنه عقب الواقعة مباشرة إنهال المصطافين على الجاني انتقاما منه ومن وشدة صدمتهم مما قام به، ولكن سرعان ما قام العمال بتخليصه من المصطافين، وتسليمه إلى نقطة حرس السواحل، وهناك ألقت الشرطة القبض عليه، ومازال قيد التحقيقات).

حيث تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بورود من إدارة شرطة النجدة، بوجود مشاجرة ومتوفى، بشاطئ بمنطقة أبو يوسف، دائرة القسم.

وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول (م ا ا)، 40 سنة يعمل نقاش، مقيم بمنطقة الحضرة الجديدة مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم، وتوفى، وطرف ثان (و م ا)، 39 سنة، بدون عمل، مقيم بمحافظة القاهرة.

حيث نشبت المشاجرة بسبب معاكسة الجاني زوجة الأول أثناء تواجدهم بالشاطئ المشار إليه، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وأخطرت النيابة العامة، وجرى التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى مبرة العصافرة غرب، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة.

كما تبين أن المتهم يتعاطى مخدرات واستخدم سلاح أبيض في عملية القتل، كما جرح زوجة المجني عليه أثناء محاولتها تخليص زوجها من بين يده. وقد قررت نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية، حبس المتهم (وسام م أ) 4 أيام على ذمة التحقيقات.