أسعار الأسماك اليوم السبت 12-6-2021 في الإسكندرية

أسعار الأسماك اليوم السبت 12-6-2021 في الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=476077
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر متوسط أسعار الأسماك اليوم في العديد من أسواق محافظة الإسكندرية، فمن الممكن أن تختلف الأسعار من منطقة وأخري.

 

حيث تتعدد الأسواق التي تبيع سمك البحر والمزارع في العديد من أحياء محافظة الإسكندرية، كما هو معروف أن المدينة تشتهر بأنواع كثيرة من الأسماك التي يقبل علي شراءها المواطن السكندري.

كما تعتبر حلقة السمك من أقدم الأسواق المتخصصة في بيع السمك والجمبري، حيث تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين والتجار منذ ساعات الصباح الباكر، وسوف نتابع معكم يوميا التغيرات في سعر السمك والجمبري علي مستوي المحافظة.

أسعار الأسماك اليوم

 

هذا وسوف نتعرف علي سعر كيلو السمك البلطي اليوم والذي سجل سعر 25 جنيه، كما سجل سعر كيلو الجمبري اليوم 150 جنيه والسردين سعر 45 جنيه.

بينما سجل سعر كيلو سمك البوري اليوم 55 جنيه، وسجل سعر الجمبري اختلاف في السعر بحسب الحجم، حيث سجل سعر كيلو الجمبري الصغير 80 جنيه، بينما سجل سعر كيلو الجمبري المتوسط 120 جنيه، أما بالنسبة للحجم الكبير فقد وصل إلي سعر 200 جنيه.

كما سجل سعر كيلو السبيط 130 جنيه، وسعر كيلو الكابوريا الكبير 130 جنيه، وسعر كيلو البرانيس الإسكندراني سجل اليوم 50 جنيه في العديد من أسواق المحافظة.

اقرأ أيضاً:

أسعار بورصة اللحوم اليوم الخميس 10-6-2021 في السوق المصري