أسعار الأسماك اليوم الخميس 17-6-2021 في الإسكندرية

أسعار الأسماك اليوم الخميس 17-6-2021 في الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=478323
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال متابعتنا من موقع صباح مصر متوسط أسعار الأسماك اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري، حيث نتعرف علي متوسط السعر في العديد من أسواق محافظة الإسكندرية.

 

ومن الممكن أن تختلف الأسعار بين سوق وآخر وفق العديد من العوامل والمؤثرات، حيث تعتبر محافظة الإسكندرية من المحافظات الساحلية علي البحر الأبيض المتوسط والتي بها العديد من الأسواق المتخصصة في بيع سمك البحر وأيضا أسماك المزارع، حيث يعتبر السمك من أفضل الوجبات التي يقبل علي شراءها المواطن السكندري.

حيث نتعرف من خلال موقعنا علي متوسط الأسعار اليوم في محافظة الإسكندرية، كما تشتهر المحافظة بأقدم سوق لبيع السمك وهو حلقة السمك والتي يتجمع فيها العديد من التجار والصيادين والمواطنين لعرض وشراء جميع أنواع السمك.

أسعار الأسماك اليوم

 

حيث تختلف الأسعار في فصل الصيف عنها في فصل الشتاء والذي تقل فيه رحلات الصيد وهذا بسبب الأمطار والرياح التي تشهدها المدينة الساحلية، بينما تزيد رحلت الصيد في فصل الصيف وبالتالي تقل الأسعار خلال الأيام الحالية بصورة ملموسة.

كما سجل سعر كيلو السمك البلطي اليوم 25 جنيه، بينما وصل سعر كيلو السمك البوري إلي 55 جنيه، أما بالنسبة لسعر الجمبري فيختلف حسب الحجم فكان سعر الكيلو صغير الحجم 80 جنيه، بينما وصل سعر كيلو الجمبري المتوسط 130 جنيه، أما بالنسبة للحجم الجامبو فقد سجل 250 جنيه.

حيث سجل سعر كيلو السبيط اليوم 130 جنيه، ووصل سعر كيلو البرانيس الاسكندراني 45 جنيه، كما وصل سعر كيلو السردين إلي 45 جنيه.

اقرأ أيضاً:

أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 16-6-2021 في السوق المصري